Monday 19 February 2018

الفوركس مصنع محور مؤشر mt4


المؤشرات المحورية بالإضافة إلى وجود بعض الروابط المفيدة أيضا: - كيفية التجارة مع محور (كتيبات) هنا. - محاور، كاماريلا، هايلو الخ هنا. - تاريخي مؤشر محور المحورية هنا. - مؤشرات المحورية جيدة التي أنشأتها لينكسر. النخبة قسم الموضوع. - النطاق المحوري. خيط عام جيد مع المؤشرات ونظام تطوير. - مؤشرات المحورية هنا تحسنت من قبل لينكسر (قسم النخبة). - المحور الوحيد. مع مؤشرات المحورية وأنظمة التداول وخيط مفصول مع إي وفقا لهذا النظام. - تاريخي مؤشر محور المحورية هنا. - المحورية مثل دوتس مؤشر مؤشر الترابط هنا. - مؤشر ودي بيفوتس على هذا المنصب. - AllPivotsv2 لأطر زمنية مختلفة (من H1) على هذا المنصب. - 8 ساعات المحور - خيط جيد حول المؤشرات المحورية ل H4، H8، H12، D1، D2 و D3 الأطر الزمنية مع التنبيه باستخدام حساب مختلف تغيير الوضع في المدخلات: الموضوع الأصلي شرح بلدي. - ي أوتوبيفوتس v1 (على حد سواء فم محاور): هذا المنصب عذرا سغولوبيف أنني تحرير مشاركتك. إذا كان واحد منكم أشخاص جيدين مع مهارات الترميز يمكن أن يكون نظرة على ذلك، سيكون موضع تقدير كبير. الطريقة لا تجعل النقاط، ولكن أنا مهتم في القدرة على باكتست ومقارنة نتائج استخدام إعدادات زمنية مختلفة على أزواج مختلفة. حتى الآن لقد فعلت ذلك يدويا وضع خطوط على الرسم البياني. مضنية جدا تستغرق وقتا طويلا. لقد ألقيت نظرة على جميع مؤشرات كام أندور كام المتاحة، ولكن وجدت ما كنت أبحث عنه. جئت أكروس هذا إي، سورفيرثينغ كام، خبير. قد تكون قابلة للتكيف كخبير محوري أو قيمة من تلقاء نفسها. يمكن لأي شخص أن يوصي مؤشر المحورية التي تمكنك من تعيين الوقت لحساب المحاور (على سبيل المثال من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست) ويسمح لاستخدام أو عدم استخدام نقاط الوسط كان لي ملف بتخطيط. ex من طريقة العودة. لسبب ما لم يعد يعمل على نسخة محدثة من MT4 عبر يب. بلدي الراسمة القديمة سوف تظهر في اليوم السابق H، L، C، (وثيقة لم مؤامرة، ولكن سيكون من الرائع إذا فعلت) محاور الأرض، و فيب، ريتريسكستنسيونس. كان يسمى ملف أوريجينل أردي-PivotLines. ex4 إذا كان أي شخص لديه هذا أو ما شابه ذلك واسمحوا لي أن أعرف. تلك التي كنت قد بدا أن تحل محله مع لا رسم بد هل ولا لديهم محاور الألياف، والتي هي مستويات رئيسية إسب. ذي هل. باناماميك: كان لي محورية بتخطيط ملف. ex من طريق العودة. لسبب ما لم يعد يعمل على نسخة محدثة من MT4 عبر يب. بلدي الراسمة القديمة سوف تظهر في اليوم السابق H، L، C، (وثيقة لم مؤامرة، ولكن سيكون من الرائع إذا فعلت) محاور الأرض، و فيب، ريتريسكستنسيونس. كان يسمى ملف أوريجينل أردي-PivotLines. ex4 إذا كان أي شخص لديه هذا أو ما شابه ذلك واسمحوا لي أن أعرف. تلك التي كنت قد بدا أن تحل محله مع لا رسم بد هل ولا لديهم محاور الألياف، والتي هي مستويات رئيسية إسب. ذي هل. هل هذا هو واحد أنا لا تستخدمه. أتمنى أن يخطط كل المطلوب. أفضل نقطة محورية مؤشر من أي وقت مضى انضم سبتمبر 2009 الحالة: عضو 18 المشاركات بخيبة أمل من قبل جميع المؤشرات نقطة المحورية رأيت على شبكة الإنترنت، قررت أن برمجة المؤشر الخاص بي مع جميع الوظائف التي كنت بحاجة . نقاط المحورية فيبوناتشي تصحيحات من الأيام السابقة نطاق مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق من اليوم السابق مؤامرات فترة واحدة في المستقبل لجعل خطة التجارة الغد الأسعار التسميات لجميع المستويات يعمل على جميع الأطر الزمنية يعمل مع مثيلات متعددة على نفس الوقت يرجى إعطاء اقتراحات لأي الميزات التي قد ترغب أندور مشاكل مع المؤشر. إذا كنت مبرمج، يجب عليك إضافة مؤشر مرة أخرى إلى هذا الموضوع إذا قمت بإجراء أية تغييرات كما أود لهم أن تعود بالنفع على الجميع. 20150517 الإصلاحات الرسومية. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم أبريل 2015 الحالة: عضو 20 المشاركات أعتقد أنني وجدت علة. الصورة المرفقة. جميع الإعدادات الافتراضية. عندما رأيت هذا الشيء يحدث اعتقدت ربما يتم وضع محاور في المستقبل على نفس محاور الشهر الحالي. تغيرت محاور المستقبل إلى كاذبة (كما ترون على الصورة)، ولكن ما زلت الحصول على نفس النتائج. الأطر الزمنية المحورية الأخرى يبدو العمل موافق. والشيء الآخر، عند تعيين مناطق مؤامرة إلى الحدود كاذبة ومؤامرة إلى صحيح، لا يتم عرض خطوط R2S2، فهي مغطاة بشيء (الحدود أفترض)، عندما تتغير الحدود مؤامرة إلى كاذبة، ثم تظهر خطوط. لذلك، ربما سيكون من الجميل أن تجعل هذه الحدود حرفيا 1-2px هيستيرلور (ل أوبدون) أو لديهم معنى حاسما، وإذا كان سيكون في غير محله من قبل 1-2px فإنه سوف تدمر استراتيجيات بعضهم لست قوية في المحاور، لذلك لا أعرف هنا أنا لا أعرف كيف يتم رسم العناصر على MT4، ولكن إذا تم رسمها من قبل طبقات ثم لوضع ريال على الطبقة العليا (لرسم عليه الماضي)، فهذا يعني أنها لن تكون مشمولة بأي شيء، وسوف تكون دائما مرئية صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم سيب 2009 الحالة: عضو 18 المشاركات شكرا لك على الاقتراحات. كانت ميزة بلوتفوتيربيفوتس تهدف في الواقع إلى رسم النقاط المحورية للفترة المقبلة في المستقبل على أساس حسابات الأسعار الحالية. هذا هو حتى تتمكن من استخدام أداة الرسم لرسم حيث كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك في اليوم التالي، الأسبوع، الشهر، وما إلى ذلك لم تكن تهدف إلى التداخل مع النقاط المحورية فترات الحالية كما تبدأ المحاور المستقبلية قبالة سكرونشد تصل التي من شأنها أن تتداخل مع نظرة. مع تداخل الحدود R2S2، وأنا في الواقع أحب نظرة أفضل لذلك ذهبت مع ذلك. وقد لوحظ اقتراحاتكم وسيتم النظر في التحديث في المستقبل. ولكن أنا جعلت تعديل خاص إلى الافراج عن مسؤول بالنسبة لك مع أعلى وأسفل الحدود إزالة والمحاور المستقبلية تداخليا اختياريا. على الرحب و السعة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) شكرا لك على الاقتراحات. كانت ميزة بلوتفوتيربيفوتس تهدف في الواقع إلى رسم النقاط المحورية للفترة المقبلة في المستقبل على أساس حسابات الأسعار الحالية. هذا هو حتى تتمكن من استخدام أداة الرسم لرسم حيث كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك في اليوم التالي، الأسبوع، الشهر، وما إلى ذلك لم تكن تهدف إلى التداخل مع النقاط المحورية فترات الحالية كما تبدأ المحاور المستقبلية قبالة سكرونشد تصل التي من شأنها أن تتداخل مع نظرة. مع تداخل الحدود R2S2، وأنا في الواقع أحب نظرة أفضل لذلك ذهبت مع ذلك. اقتراحاتك. انضمت في أبريل 2015 الحالة: عضو 20 المشاركات اعتقدت جدا جدا، وكان بلدي الألياف تعيين الطريقة التي فعلت من خلال خصم من 1، ولكن يبدو أن لديك لأرقام الجذر التربيعي، لا خصم من 1 وعلى ما يبدو 23.6 و 78.6 هي الأكثر أهمية فيب القيم الشعبية ( أنا دائما 76.4 قبل). والألياف للتخصيص هو فكرة عظيمة، كوز أحب أن تترك فقط 3 مستويات الألياف المتوسطة عندما يكون مخطط أكثر تشوش ولكن أتم كنت غير قادر ريموفاد أوفون الألياف. على ما يبدو 21.4 ليست كبيرة جدا كما 23.6. عندما فعلت القليل من البحوث حول كل الطرق يؤدي هناك. هناك نقاش هنا. ثم وجدت هذا: يتم العثور على نسبة 23.6 عن طريق تقسيم رقم واحد في سلسلة من قبل الرقم الذي هو ثلاثة أماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 834 0.2352. هنا ويكي يظهر كيف يتم حساب الألياف بالضبط. لا يوجد مكان 21.4 يمكن العثور عليها. على ما يبدو في التجار تتكون عدد الذي ليس الأصلي عدد الألياف. اعتقدت فقط سوف تتيح لك معرفة. فرع فلسطين. كنت تقوم بعمل عظيم مع المؤشرات الخاصة بك. PS2. سؤال شخصي - هل تفضل شخصيا مستويات الألياف أو كاماريلا في النقاط التي نثق بها انضم أبريل 2015 الحالة: عضو 20 المشاركات أنا لا يمكن أن نفهم أبدا حقا لماذا تحتاج الحدود على محاور، فقط اعتقدت تفضيله نظرة، ولكن اليوم في الواقع أنا الاهتمام في محاور وينز وأدركت (يوريكا لحظة)، أن الحدود يعني في الواقع أيام ماضية واليوم الحالي ليست محاصر، ما يجعل الشعور بالكمال. بطبيعة الحال، محاور الخاص بك وكنت تفعل بالطريقة التي تريدها، ولكن أردت فقط أن أشاطركم هذه البصيرة وإذا كان من المنطقي لك أيضا، ربما كنت تريد أن تفعل نفس وضع الحدود ليس على كل شيء ولكن فقط في الأيام الماضية وتمتد فإنه من S3 إلى R3 الآن هو من S2 إلى R2. فقط لجعل إغلاق كاملة كاملة من يوم مرة أخرى، بل هو مجرد اقتراح. شكرا على كل ما تبذلونه من العمل الشاق. في نقاط نحن نثق في أبريل 2015 الحالة: عضو 20 المشاركات لي مرة أخرى موافق، أنا إصلاح معظم طلباتي من نفسي (MQL4 هو أسهل مما كنت اعتقد) لقد تعلق نسخة وزارة الدفاع: 1. لقد غيرت جميع الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية (إلى جعل المرفق أسرع). أنا أرفق القالب الخاص بي، يمكنك التحقق من كيفية كل يبدو (فقط إذا كان لديك سوف). 2. أنا تغيرت الألياف. 3. أنا ثابتة الحدود (تمديد من S3 إلى R3) 4. يتم رسم الحدود (مربع مغلق) فقط عندما يتم الانتهاء من اليوم، مربع اليوم الحالي مفتوح، المستقبل أيضا. 5. لم تحول غمت ولكن بعد إزالتها، كوز أدركت أنه يأخذ السماسرة الوقت الفعلي وأنه لا يهم حقا الذي غمت هو وقتي، والأهم الذي غمت المنطقة إم التداول في، لذلك اليسار كما هو. 6. كنت أفكر ربما لإنشاء التشكيلات (فإنه سيتم حساب المحاور لجلسات التداول فقط (وليس ليوم كامل)، انها مجرد فكرة 7. وجدت علة كبيرة (ولكن ليس لها علاقة مع البرمجة، أعتقد )، المحاور الشهرية هي عربات التي تجرها الدواب عظمى. التبديل إلى محاور من وتذهب من خلال الأطر الزمنية، سترى أنه في كثير من الأحيان هناك ثغرات وتداخلات يتيح يقول فبراير تتداخل مع مسيرة أو هناك فجوة بين مارس وابريل، نفس 2014 أغسطس و سيبتمبر، يوم واحد هو ببساطة تخطيت ليتم شخصيا أنها لا تؤثر حقا أي شيء (يمكنني استخدام المحاور الأسبوعية على أي حال)، ولكن إذا كان شخص ما سوف تحتاج إلى استخدام المحاور الشهرية وله استراتيجية يوم أوبنكلوس سعر سيكون حاسما، فإنه لن تعمل ل له على الإطلاق كما هو مضطرب هذه البيانات تصل، وأنا أقضي بضع ساعات في محاولة لإصلاحه، ظننت ربما هناك شيء للقيام مع يوم كبيسة وكان العديد من النظريات المختلفة في رأسي، ولكن لا شيء عملت، لم أكن برنامج أي شيء ل الماضي 5 سنوات حتى إم صدئ بعض الشيء مع البرمجة أومنت ليس لدي أي فكرة لماذا هو ذلك وكيفية إصلاحه. ربما يمكن إضافة محور الشهرية، مجرد خط لشخص يحتاج إليها أنا دونو إذا كان الحل. PS. أوه، أردت دائما أن أسأل، ماذا يفعل ذلك. (نقطة نقطة نقطة نقطة نقطة) في بداية فيبوتس يعني خط فيبوت الصلبة، ولكن في بداية كل سطر هناك. ما الذي يقف بالنسبة لي لم أستطع معرفة معنى ذلك. لي مرة أخرى طيب، أنا إصلاح معظم طلباتي من نفسي (MQL4 أسهل من فكرت) لقد تعلق نسخة وزارة الدفاع: 1. لقد غيرت جميع الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية (لجعل المرفق أسرع). أنا أرفق القالب الخاص بي، يمكنك التحقق من كيفية كل يبدو (فقط إذا كان لديك سوف). 2. أنا تغيرت الألياف. 3. أنا ثابتة الحدود (تمديد من S3 إلى R3) 4. يتم رسم الحدود (مربع مغلق) فقط عندما يتم الانتهاء من اليوم، مربع اليوم الحالي مفتوح، المستقبل أيضا. 5. لم تحول غمت ولكن بعد إزالتها، كوز أدركت أنه يأخذ السماسرة الوقت الفعلي وأنه لا يهم حقا ما. مرحبا يمكنك نشر واحد مع التحول غمت شكرا تاجر جيد يتبع قواعده، ولكن تاجر عظيم يعرف متى لكسرها

No comments:

Post a Comment